مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سعفان” يتابع وفاة 5 مصريين في حادث مروري بالكويت

14

كتب – سمير عبد الشكور:

يتابع وزير القوي العاملة، محمد سعفان، مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت وفاة 5 مصريين في حادث مروري بجسر أبو حليفة بالأحمدي بدولة الكويت ، والوقوف علي ملابسات الحادث، فضلا عن متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن التعويض ، وإجراءات نقل الجثامين بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلًا عن متابعة مستحقاته  المالية لدي الشركة التي يعملون بها.

قد يهمك ايضاً:

جوميز يخصص فقرات بدنية وفنية في مران الزمالك 

كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي

وتلقي الوزير تقريرا عاجلا، عبر المستشار العمالي أحمد يوسف ، أشار فيه إلي الحادث وقع اليوم في أثناء توجه ميكروباص شركة “تشيد الجزيرة رقم : 94375/7 إلي موقع العمل بالأحمدي وكان يقل 12 عاملا .

وأوضح المستشار العمالي أنه في أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية ، وأثناء تغير العجلة قامت شاحنة نقل مياه “تنكر” بالاصطدام بالعمال ودهسهم ، ونتج عنه وفاة 5 عمال مصريين هم :  محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط ، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا ، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من القاهرة ، وأحمد عبد اللاه حسن عبد اللاه، من سوهاج، وحمادة عبد اللطيف شرقاوي عبد اللطيف سائق الميكروباص , من سوهاج.

وبتابع مكتب التمثيل العمالي حاليا إجراءات الطب الشرعي ، فضلا عن نقل الجثامين لأرض الوطن ، فضلا  عن تعويضاتهم ومستحقاتهم .

اترك رد