مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الصحة: إصابة 27 مواطنا فى انقلاب أتوبيس بالسويس

13

كتب – سمير عبد الشكور:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم، إصابة 27 مواطنا فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس البحر الأحمر بالكيلو 30 إتجاه السويس.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع ب 13 سيارة مجهزة نقلت كافة المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالسويس.

 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وأشار إلى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه مابعد الارتجاج، وكسور وجروح قطعية وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

 

وقال إن وزيرة الصحة كلفت الدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتور لبيب كمال، وكيل وزارة الصحة بالسويس، بمتابعة حالة المصابين وتوفير كافة الرعاية الطبية لهم، حيث إنتقل وكيل الوزارة إلى المستشفى على الفور للتأكد من تلقى المصابين الخدمة الطبية على أكمل وجه.

 

وأكد أنه بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، فقدتم رفع درجة الإستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع المستشفيات لإستقبال اى حالات نتيجة سوء الأحوال الجوية التى تمر بها البلاد، وشددت وزيرة الصحة على تواجد الأطقم الطبية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع المستشفيات.

 

اترك رد