مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإسكندرية تستعد لاستقبال كأس الأمم الأفريقية

4

 كتب – حمدى شهاب:

شدد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية على الجهات التنفيذية المعنية بسرعة الانتهاء من جميع أعمال التطوير ورفع الكفاءة والتجهيزات التي تتم لاستقبال فاعليات مباريات كأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر أن تستضيف الإسكندرية بعض مبارياتها. وذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ لبحث أخر إستعدادات وإجراءات المحافظة لإستقبال كأس الأمم الأفريقية.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

في بداية الإجتماع؛ استمع المحافظ من جميع الجهات المعنية إلى خطط إستعداداتهم ونسب تنفيذ المهام، والأعمال الخاصة بكل جهة، مؤكدا علي ضرورة الإهتمام بكافة الخدمات المقدمة علي جميع الأصعدة، وضرورة الإسراع فى إنهاء كافة الإجراءات والتجهيز لإستقبال البطولة على الوجه الأكمل، ووجه بضرورة الإهتمام والتركيز على رفع كفاءة وتجميل جميع الأماكن والطرق والمحاور المرورية، لإظهار مصر عامة والإسكندرية بشكل خاص التي تمتلئ بالمناطق والمزارات السياحية المتميزة، بصورة مشرفة أمام زائري المدينة والتي من المرجح أن تشهد إقبالا متميزا من كافة الدول الإفريقية المشاركة خلال تلك الفترة، لافتا إلى أهمية هذا الحدث الجلل.

على صعيد آخر؛ كلف محافظ الإسكندرية بتجهيز عدد من الشواطيء المجانية والمتميزة، وكذا تحديد عدد من الميادين والحدائق العامة علي مستوي الأحياء وذلك لوضع شاشات عرض لمشاهدة المباريات، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، وتجهيز مراكز الشباب لوضع شاشات عرض لإتاحة القدر الأكبر من الفرص للجماهير وعشاق كرة القدم لمتابعة المباريات.

كما شدد علي مديرية الطرق بالإلتزام بالخطة الزمنية للإنتهاء من أعمال الرصف وإعادة الشيء لأصله للطرق المؤدية إلي الأستاد على أكمل وجه وبالسرعة المطلوبة، للانتهاء منها في الموعد المقرر لها. وأكد على تكثيف أعمال النظافة بالتنسيق مع كافة الجهات.

حضر الاجتماع؛ أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد، وجميع الجهات المعنية .

 

اترك رد