مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أهالى ”دجلة بالمز” بأكتوبر يواصلو احتجاجهم لعدم تنفيذ مطالبهم‎

17

متابعة  –  محمد عبد الوهاب:

واصل العشرات من أهالي  دجلة بالمز بأكتوبر احتجاجهم أمام مقر أحد شركات المعمار الشهيرة ، للمطالبة باستكمال أعمال الإنشاءات والطرق والخدمات العامة بمساكنهم .

وعبر الاهالى عن غضبهم الشديد جراء تعنت الإدارة ورفض المسؤلين لمقابلتهم  محذرين الشركة من اتخاذ كافة التحركات القانونية والإعلامية لمواجهة تجاهلهم .

وأكد محمد نصر أحد الملاك بالمز  غياب الخدمات العامة كالغاز وشبكة المحمول وانقطاع المياه لفترات طويلة مشيرا إلى ضعف الإنارة بالشوارع داخل الكمبوند .

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة تتوجه للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في…

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

وتلتقط طرف الحديث الحاجة عزيزة معربة عن قلقها لوجود ثعالب وثعابين وسط تقصير  للأمن الداخلي إضافة إلى المبالغة الشديدة لمصاريف الغاز مشيرة إلى أن الإسكان داخل المدينة هو إسكان قومي وليس استثماري .

ومن جانبه طالب  وفي الدين فؤاد  المحامي بتشكيل لجنة من السكان لمراقبة أموال الوديعة والإطلاع على كشف  الحسابات  وما تم إنفاقه من مصروفات منها والواردات .

وقالت  هبة عادل المحامية أن عهد السكوت قد انتهي وهناك تخطيط بشكل جيد للإجراءات القانونية المتخذة خلال الأيام المقبلة حني تنفذ جميع المطالب .

وأوضح  عمرو عفيفي أن هناك إخلال بعقود الاتفاق بين الشركة وملاك المرحلة الثالثة ببند الجراجات مشيرا إلى إقامة دعاوى قضائية خلال الأيام القليلة المقبلة .

 

اترك رد