Exclusiveصحة

وزيرة الصحة تتفقد سير عمل ” 100 مليون صحة” بمركز “الشهداء” بالإسماعيلية

كتب – سمير عبد الشكور:

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مساء اليوم، نقطة المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية ” 100 مليون صحة” بوحدة صحة الأسرة الشهداء، بمحافظة الإسماعيلية، لمتابعة سير العمل، والتأكد من تلقى المواطنين الخدمة الطبية على أكمل وجه.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، ان وزيرة الصحة عقب عودتها من محافظة بورسعيد، حرصت على تفقد نقطة المسح بالشهداء، للاطمئنان على تلقى المواطنين الخدمة الصحية، فى إطار جولاتها الميدانية لمتابعة المشروعات والمبادرات الرئاسية على أرض الواقع.

 

وأشار إلى ان الوزيرة تابعت سير العمل داخل نقطة المسح، وراجعت التسجيل الالكتروني لبيانات المواطنين والتي تعمل ” أون لاين”، مشيدة بالمجهود الذي يبذله الفريق الطبي لخدمة المواطنين أثناء عملية المسح.

 

و أشادت وزيرة الصحة بدور المرأة المصرية في حث جميع أفراد الأسرة على  المشاركة  لإجراء المسح مؤكدة على ثقتها في انها قادرة على نشر الوعي ليس فقط في نطاق أسرتها و لكن في محيط مجتمعها ككل.

 

وقدمت وزيرة الصحة، خلال ندوة تثقيفية أجرتها بوحدة الشهداء، عددا من النصائح للمرأة المصرية، شددت خلالها على تقديم وجبات غذائية صحية لأبنائها حتى تنشأ أسرة معافاة من الأمراض و تتبع نظام صحي مشيرة الى أهمية ممارسة الرياضة لتجنب العديد من الأمراض.

 

ودعت وزيرة الصحة والسكان، جموع المواطنين، للمشاركة فى مبادرة الرئيس، والتى تعد فرصة ذهبية لكل المواطنين للاطمئنان على أنفسهم وأسرهم بالمجان.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق