Exclusiveأخبار مصر

الشباب والرياضة تعلن انطلاق ملتقي المبادرات العربية والإفريقية بزيارة للأهرامات‎

كتبت – ابتهال آدم:

قامت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية عن بتنظيم زيارة للأهرامات للوفود المشاركة في ملتقي المبادرات العربية والإفريقية ، والذي يقام بدار الهيئة الهندسية ، خلال برنامج تستمر فعالياته حتي أواخر الشهر الجاري .

 

يأتي هذا الملتقي في إطار دعم الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة  للمبادرات الشبابية العربية ، وحرصها علي الاهتمام بدور الشباب الفعال في تنمية المجتمع والمؤسسات الدولية

ويشارك في الملتقي العديد من الدول العربية والإفريقية (  العراق – السعودية – بوروندي – السودان – نيجريا – غانا – جامبيا – المغرب – جيبوتي – السنغال -الكاميرون -النيجر – مالاوي – ليبيريا – وأوغندا ومصر ) .

وأشادت الوفود المشاركة بدور وزارة الشباب والرياضة في دعم الشباب المصري والإفريقي والاستقبال الأكثر من رائع منذ وصولهم إلي أرض مصر ، وذلك خلال لقاء تعارف تم بين الوفود المشاركة فور وصولهم ، مؤكدين أن المبادرات هي أساس النجاح وهي خلق من تراكم معرفي وثقافي وفني وإبداعي.

وأضافوا وأنهم يشعرون بالأمان في مصر وأبدو أعجابهم الشديد بالأهرامات وأبو الهول علي الرغم من أنه لم تكن هذه هي الزيارة الأولي للبعض منهم إلا أنهم قالوا مهما تكررت الزيارة لا يوجد أمامك سوي الانبهار .

وعقدت الوزارة  ورشة عمل عن كيفية إعداد مبادرة متكاملة لحل المشكلات المجتمعية باستخدام التكنولوجيا( الابتكار المجتمعي )ومن ثم الوصول إلي ريادة الأعمال المجتمعية حاضر فيها دكتور نزار سامي استشاري الابتكار وريادة الأعمال .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق