Exclusiveأخبار مصرشباب

انتشار السيارة “ميني كار” بديل “التوك توك” صنعها شاب مصري خريج كلية “الشريعة والقانون “مقيم بكرداسة

كتب / محمد الجندى
انتشرت بصورة كبيرة السيارة ميني كار البديل للتوك توك في محافظه الجيزة والشئ الجميل ان هذه السيارة هي صناعة شاب مصري  وهو الشاب احمد سعيد الحاصل علي ليسانس الشريعة والقانون والمقيم بكرداسة بمحافظه الجيزةمؤكدا ان  سعر السباره لا يذيد عن 30  الف حنيه.

  وكشف الشاب المصري انه قام بتحريل الترويسكل الي سيارة اكل واكشاك وان البعض اقترح عليه ان يصمم سيارة ركاب وبالفعل تم عمل التصميمات اللازمه للفكرة وبالفعل نفذ اول سياره الي انه طلب منه ان يقوم بتصميم مجموعة من هذه السيارات .

     الا ان المشكله الوحيدة هو تمويل المشروع وفعلا حضر احد ابناء الصعيد من الخارج وتم التنفيذ وهذه السيارة تتميز بالقوة والصلابة  وموفرة  جدا في البنزين علاوة علي قوة الماتور وهي صناعة مصرية من الالف الي الياء.

      ويطالب صانع السيارة من وزاره الداخلية بتقنين اجراءات الترخيص لهذه السيارة ويطالب الدولة بعطائه قطعت ارض لاقامة المصنع عليها وترخيص الارض لهذا المصنع مؤكدا ان هذا المصنع سيوفر علي الدوله مليارات من الاموال التي يتم الاستيراد بها من الخارج .

 واكد الشاب احمد سعيد ابن كرداسة انه تقدم بملف الي محافظه الجيزه كونه من ابناء كرداسه يطالب بالارض وترخيصها لاقامه المصنع الا انه لم يأتيه رد حتي الان وهذا الموضوع نهديه  “لرئيس الوزراء” للتدخل ومنح الشاب الفرصة وترخيص الارض له لاقامة المصنع .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق