مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“الكوميكس فن السرد البصري” في مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية

2

كتب – حمدى شهاب:

ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر ندوة بعنوان “الكوميكس فن السرد البصري”، يتحدث فيها الدكتور حسن الفداوي أستاذ الديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، والدكتور محمد كمال الدين فهيم المدرس بقسم الديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية. ويدير اللقاء الأديب منير عتيبة مدير مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.

قد يهمك ايضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

​الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة اليوم

يذكر أن الدكتور حسن الفداوي عمل بالعديد من الجامعات المصرية والعربية والعالمية، وله العديد من المعارض داخل مصر وخارجها، وهو رئيس قسم السينما والمسرح السابق بكلية الفنون والتصميم بجامعة العلوم الحديثة والآداب – مدينة 6 أكتوبر، وفنان الكاريكاتير بالصحافة المصرية والعالمية، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكاريكاتير المصرية سابقًا.

أما الدكتور محمد كمال الدين فهيم فهو حاصل على درجة الماجستير في الفنون الجميلة (المعالجة التشكيلية للخيال والخيال العلمي في التليفزيون)، ودرجة الدكتوراه (سينوجرافيا عمارة المستقبل في الافلام السينمائية)، ودبلوم الخط العربي من مدرسة محمد ابراهيم للخط العربي بالإسكندرية. أشرف فهيم على عدد من الأبحاث العلمية، كما شارك في عدد من المعارض الفنية الجماعية والمناسبات الثقافية.

 

اترك رد