Exclusiveفن وثقافة

أول أغسطس.. آخر موعد للتقديم فى ” أنا المصرى”

كتبت – نهلة مقلد:

تنتهى فترة التقديم للمشاركة فى مسابقة “أنا المصرى” للأغنية الوطنية للشباب، فى الأول من أغسطس المقبل التى أطلقها قطاع شؤون الإنتاج الثقافي تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة.


وكان القطاع برئاسة المخرج خالد جلال قد أعلن فى شهر يونيو الماضى عن انطلاق الموسم الثانى من مسابقةأنا المصرى” للأغنية الوطنية للشباب، وتجرى المسابقة في فروع ” الغناءالتلحين – التأليف – التوزيع الموسيقي”.


يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها ٢٠ ألف جنيه، و الثاني على ١٥ ألف جنيه، و الثالث على ١٠ آلاف جنيه.

تشترط المسابقة ألا يقل عمر المتسابق عن ١٨ عاما ولا يزيد عن ٤٥ عاما، وأن يكون مصري الجنسية، ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، مدة الأغنية لا تقل عن ٤ دقائق ولا تزيد عن ١٠ دقائق، ويقدم المتسابق إقرار موقع من جميع عناصر العمل بالموافقة على التسابق، وألا يكون المتسابق قد فاز عن العمل المقدم في المسابقة من أي جهة أخرى من قبل .
يقدم العمل الفني كاملا عبارة عن أغنية وطنية ( كلمات – لحن – غناء ) على DVD بعدد ٣ نسخ، وتسحب استمارات المشاركة من مقر قطاع شئون الإنتاج الثقافى لساحة دار الأوبرا بالجزيرة .
ويقدم القطاع المسابقة مجانا دون أى رسوم للاشتراك ، كما تُسحب الاستمارات مجانا أيضا للراغبين بالإشتراك فى المسابقة، بهدف تقديم خدمة فنية واكتشاف جيل جديد من الموهوبين والمبدعين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق