مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مفتى الجمهورية : أبطال القوات المسلحة والشرطة يروون بدمائهم الزكية تراب الوطن ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعا عن مصرنا الغالية

1

كتب – محمد عبد الوهاب:

أشاد فضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام ،مفتى الجمهورية، بيقظة وبسالة القوات المسلحة وقيام القوات الجوية بإحباط محاولة اختراق جديدة للحدود الغربية وقيامها بتدمير 8 سيارات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء على العناصر الإرهابية الموجودة بداخلها.

وثمن مفتى الجمهورية ،فى بيانه الذى أصدره اليوم الاثنين ، بسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة والشرطة فى التصدى للجماعات الإرهابية الظلامية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان ، مؤكدا أن أبطال القوات المسلحة والشرطة يروون بدمائهم الزكية تراب وطنهم الغالى ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعا عن تراب مصرنا الغالية .

قد يهمك ايضاً:

تعرف على الفئات الممنوعة من إجازة عيد تحرير سيناء 2024..…

وقال مفتى الجمهورية : يجب على المصريين جميعًا أن يتكاتفوا ويتحدوا سويًا من أجل مواجهة جماعات الإجرام المتطرفة، وأن يدعموا مؤسسات الدولة وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة دعمًا كاملًا في حربها ضد التطرف والإرهاب ، مطالبا فى ذات الوقت بالضرب بيد من حديد على أيدى هذه الجماعات الإرهابية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان .

وأكد مفتي الجمهورية أن الجماعات الإرهابية متعطشة دائمًا لسفك الدماء وتسعى بشتى السبل لنشر الدمار والخراب ، ولا تراعي في مؤمن إلًا ولا ذمة،  فأصبحوا بذلك مفسدون في الأرض يستحقون للعنة الله تعالى في الدنيا والآخرة.

يذكر أن  القوات المسلحة، قد أصدرت بيانا رسميا اليوم الإثنين، أعلنت فيه عن إحباط القوات الجوية لمحاولة جديدة لاختراق الحدود الغربية ، موضحة أن العملية أسفرت عن تدمير 8 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء على العناصر الإرهابية الموجودة بداخلها.

وأشار بيان القوات المسلحة إلى أن ذلك يأتي مع استمرار قيام القوات الجوية وعناصر حرس الحدود في تنفيذ مهامهما بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ، مضيفة أن ذلك يأتي تزامنًا مع أعمال التمشيط والمداهمة للدروب والمناطق الجبلية لتتبع العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم الإرهابي بمنطقة الواحات، واستمرارًا للجهود المبذولة لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

 

اترك رد