مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” الاختيار” الحلقة السادسة: انضمام عشماوي ” أحمد العوضى” لجماعة أنصار بيت المقدس

13

مازال مسلسل الاختيار لأمير كرارة من أقوى المسلسلات الرمضانية ، التي جعلت المشاهدين ينتظرون ميعاد عرضه ، خاصة وأن المسلسل يعرض الجانب الوطني والعمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش المصري في شبه جزيرة سيناء ضد المجموعات الإرهابية، وتناوله قصة البطل الشهيد ” أحمد المنسي”.

مسلسل " الاختيار"

 الحلقة السادسة من مسلسل “الاختيار”

حيث بدأت الحلقة بقيام هشام عشماوي والذي يجسد دوره  الفنان ” أحمد العوضى” بالتخطيط لاغتيال وزير الداخلية ، وتأكيده لهم على قدرته على القيام بالمهمة بكل سهولة ودون حدوث مشاكل.

وانضم هشام عشماوي لجماعة أنصار بيت المقدس والخضوع لأوامرهم .

وعلى الجانب الأخر قام ” أحمد المنسي” أمير كرارة  بالتعرف على أفراد كتيبته ، وتوجيه النصائح لهم وأنهم هنا لتقديم أرواحهم من أجل مصر  قائلا: “لازم نقدر الأرض والدم اللى اتدفع فيها.. إحنا هنا علشان نسلم الأرض للى بعدنا زى ما إحنا استلمناها من اللى قبلنا”.

ولم  تنسى الأحداث الجانب الإنسانى لـ ” أحمد المنسي” ومدى حبه لوالده وتوصية زوجته عليه وأن ترعاه ، وطلب من والده ـن يخبر أشقائه بمرضه بالسرطان.

وـفضل مافى الحلقة هو قيام المخرج بيتر ميمي بعرض فيديو حقيقي لأحمد المنسي مع ابنته .

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

قصة مسلسل ” الاختيار”

تدور أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 6 السادسة حول العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش المصري في شبه جزيرة سيناء ضد المجموعات الإرهابية ويتحدث المسلسل عن قصة اللواء أحمد المنسي قائد اللواء 103 في الجيش المصري الذى قُتل على يد تنظيم ولاية سيناء  في عمليات عسكرية ضد الجماعات في مدينة رفح المصرية أثناء وقوعهم في كمين مسلح نصبه لهم عناصر تنظيم ولاية سيناء

مسلسل " الاختيار"

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار

يتم عرض مسلسل ” الاختيار”ا علي قناة أون إي ON E ،قناة أون دراما ON Drama ،قناة إم بي سي دراما Mbc Drama.

 أبطال مسلسل ” الاختيار”

يضم مسلسل “الاختيار” أبطال عديدة من كبار نجوم الفن والممثلين أيضاً ،حيث يشارك في البطولة أمير كرارة و أحمد العوضي و دينا فؤاد وأحمد وفيق وضياء عبد الخالق ومعتز هاشم و رضوى جودة و إسلام حافظ و أحمد وفؤاد سليم وناهد رشدي

ضيوف شرف مسلسل الإختيار

محمد رجب وعمرو سعد وصلاح عبد الله وعابد عناني و محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز و شريف منير وكريم عبد العزيز و أحمد رزق وإياد نصار.

اترك رد