مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية يرفع “شعار لا لجلوس بالمكاتب “ويتابع إنتظام سير إمتحانات النقل والأعمال اليومية بجولته المفاجئة على مدينة طنطا

5

كتب _ يوسف سلامة

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولة صباحية مفاجئة على مدينة طنطا تابع خلالها إنتظام سير إمتحانات النقل بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية وأعمال نظافة الشوارع وإزالة الإشغالات والحركة المرورية.
حيث بدأ المحافظ جولته الصباحية بزيارة مدرسة صادق الرافعي التجريبية وتفقد لجان إمتحانات المرحلة الإبتدائية والإعدادية لمتابعة توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الإمتحانات ، موجهاً القائمين على المدرسة بالإلتزام بحضور الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وتكثيف الأنشطة الطلابية والرحلات الثقافية للمناطق الأثرية والتاريخية والمشروعات القومية.

قد يهمك ايضاً:

كما تابع محافظ الغربية جولته بتفقد عدد من شوارع مدينة طنطا (منطقة قحافة – الجلاء – البحر) لمتابعة مستوى حالة النظافة وإزالة الإشغالات ، حيث لاحظ تعطيل عدد من السيارات للحركة المرورية نتيجة الإنتظار المخالف وعلى الفور وجه بإتخاذ الإجراء القانوني وتحرير المخالفات المرورية ضدهم ، مشدداً على تكثيف الحملات المرورية على جميع الطرق للإزالة الفورية لأى معوقات تؤثر على سيولة الحركة المرورية.
وخلال الجولة؛ إلتقى محافظ الغربية بعدد من المواطنين حيث إستمع إلى متطلباتهم ومشاكلهم مؤكداً على إتخاذ كافة الإجراءات لحل هذه المشاكل.

اترك رد