مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاروبيم في دورة تدريبية للصحفيين : نعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين

8

محمود عيد

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الخميس، الدورة التدريبية التي تنظمها نقابة الصحفيين بمركز النيل للإعلام بالمنصورة بحضور حازم نصر، رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية.

وأكد شاروبيم، في كلمته خلال افتتاح الدورة على أن الإعلام يقف جنبا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية والحكومة لتحقيق أمال المواطنين في حياة أفضل .

وقال المحافظ، أن الحكومة تنفذ عديد من البرامج التدريبية التي تخرج عناصر مؤهلة وفقا لمتطلبات سوق العمل كذلك تنشئ كليات وتخصصات جديدة يحتاجها سوق العمل.
وحول سؤال عن خطط المحافظة في رفع مستوى النظافة بها.

 

قد يهمك ايضاً:

أكد محافظ الدقهلية، إلى أن منظومة النظافة الجديدة التي بدأت بشكل تدريجي حققت نجاحا كما أنها تخضع للتقييم على مدى الشهور القادمة تمهيداً لتعميمها على جميع مراكز ومدن المحافظة، واكد ان هناك تحسن ملموس شعر به المواطنين.

وأضاف شاروبيم، اننا نعمل على تشغيل مصانع تدوير القمامة بكامل طاقتها، حيث أنها تعمل بخمسين في المائة فقط، كما أننا نعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى قبل المدن لشعورنا باحتياج المواطنين فيها إلى خدمات اكثر.

واشار المحافظ، الى أهمية تعاون المواطنين مع الحكومة في تنفيذ الخطط والسياسات التي تهدف إلى زيادة الخدمات المقدمة لهم وكذلك تقديم مزيد منها حتى يشعر المواطن بالجهد التي يبذله الحكومة في ربوع مصر.

وفي نهاية الدورة قام محافظ الدقهلية بتسليم الشهادات للمشاركين فيها من الصحفيين.

 

اترك رد