مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سمير شهاب يشارك فى اختتام فعاليات الدورة الثانية لتدريب أئمة الأوقاف على مهارات التحدث لوسائل الإعلام

28

 

كتب _ يوسف سلامة

في اطار التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الاوقاف، تم ختام الدورة الثانية لتدريب عدد من الأئمة على مهارات التحدث لوسائل الإعلام ، شمل التدريب تنفيذ تطبيقات عملية لكل متدرب في مجال البرامج الإذاعية والتليفزيونية شارك فيها جميع المتدربين ، كما تم تجهيز حقيبة تدريبية لكل متدرب تحتوي علي مواد علمية في مجال وموضوعات التدريب .

شارك في التدريب عدد من أساتذة التدريب بمعهد الإذاعة والتليفزيون وكبار خبراء الإعلام بالهيئة الوطنية للإعلام

قد يهمك ايضاً:

البيئة تحذر من تلوث الهواء خلال الفترة من ٢٣ – ٢٥…

وقد شهد حفل الختام الدكتور خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون والقي كلمة نيابة عن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، رحب فيها بالتعاون المستمر بين الهيئة ووزارة الأوقاف ، وطالب الأئمة بتطبيق ما تدربوا عليه من مهارات لرفع راية الدين الحنيف والتبصير بوسطية وسماحة الإسلام وانه دين حضارة جاء بمشروعين أحدهما عقيدي والآخر انساني يحفظ حياة الإنسان ويصونه.

وقد اشاد المتدربون بالمستوي المتميز للتدريب وما حصلوا عليه من مهارات وتطبيقات وأثنوا علي جهود المعهد والعاملين فيه ودعمهم لتوفير كافة الإمكانات للحصول علي هذه المهارات الإعلامية المتقدمة.

وقد شارك في تقديم التدريب المخرج ورئيس الاتحاد الأسبق شكري ابو عميرة ، والاعلامي عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية الأسبق وهما من أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلامفى وكذلك شارك في التدريب فى الدورة كلا من السادة الاعلامى سمير شهاب د .حوسن مدنى، د. مصطفى عبد الوهاب ، د. منال العارف ، د. حنان الشبينى ،، المذيع أحمد يوسف والمخرج صلاح طه…

اترك رد