مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس “دينية النواب”: الإرهاب لادين له لقتله المصليين في الكنائس والمساجد

7

كتبت – نهلة مقلد:

أدان الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب،  الحادث الإرهابي الجسيم الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء واسفر عن مقتل عشرات المصليين الأبرياء، مؤكدًا أن الإرهاب لادين له لقتله المصليين في الكنائس والمساجد واصحابه أبعد ما يكون عن حقيقة الإسلام، الذي حرم سفك الدماء والتخريب.

قد يهمك ايضاً:

عبور شاحنات وأفراد مصابين وجرحى من معبر رفح البرى

وتساءل العبد في بيان له، كيف يمكن أستهدف مسجد يقام في الصلاة والعبادة باسم الدين؟ وإلى اي سند شرعي استند هؤلاء المجرمين باستهدافهم لبيت من بيوت الله، مؤكدًا أن الإرهاب لا دين ولا وطن ولا عقل له،  استهدف كنيسة والآن يستهدف المسجد مما يؤكد أن اصحاب هذا الفكر لا يقدسون شيء  إلا الإجرام والإرهاب.

وطالب” رئيس دينية النواب” بالضرب بيد من حديد على كل من يمول الجماعات الإرهابية المتطرفة، وضرورة تكاتف البرلمان وجميع مؤسسات الدولة ضد هؤلاء المجرمين السفاحين للدماء ، مضيفًا أن الله بعث نبيه رحمة للعاملين، وقال في كتابه الكريم “وما أرسلناك إلا رحمة للعاملين”، مطالبًا بتكاتف كل الجهود الإقليمية والدولية لدحر الإرهاب ومواجهة جميع أصحاب المناهج المنحرفة.

وتقدم رئيس “دينية النواب” بالعزاء إلى أهالي شهداء سيناء وإلى مصر كلها، داعيًا الله أن يتغمدهم  بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

 

اترك رد