مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور .. الصيادون المصريون باليونان ينقذون 70 شخصا من حريق في إحدى المدن

1

كتب – سميرعبد الشكور:

سجل الصيادين المصريون باليونان ملاحم بطولية في إنقاذ حوالي 70 شخص من أطفال ورجال ونساء في أثناء الحريق الهائل الذى حدث أول أمس فى مدينة  nautical near making والذي التهم حوالى 90% من المدينة من منازل وسيارات وأفراد تعدى حسب إحصاءات التليفزيون اليونانى ما يقرب من 120  ضحية.

تلقي وزير القوي العاملة ، محمد سعفان، تقريرا عبر مكتب التمثيل العمالي  التابع للوزارة بالسفارة المصرية باليونان، أشار فيه المستشار العمالي أشرف فؤاد ، إلي أنه بالرغم من الظروف القاسية في البحر وفي أثناء عودة  مراكب الصيد من عملها والبعض كان متواجد فى الميناء ، قادت مجموعة من الصيادين المصريين الدخول بمنتهى الجسارة إلى أقرب مكان بالقرب من المدينة المحترقة وتكمن الصعوبة فى كمية الدخان الذى كان يغطى سطح الماء، ويحجب الرؤية ، وقاموا الصيادون المصريون بإنقاذ الأشخاص الهاربين من الحريق سواء بإلقاء أنفسهم أو الهروب إلى المناطق الصخرية.

قد يهمك ايضاً:

قد قام التليفزيون اليوناني  بإجراء حوارات مع الصيادين المصريين  لشرح ما قاموا به من بطولات في انقاذ ما يقرب من بإنقاذ حوالى 70  شخص من أطفال ورجال ونساء .

وقام المكتب العمالي بالاتصال بالصياد محمود السيد موسي الذي كان علي رأس مركب الصيد التي قامت بإنقاذ اليونانيين ، وتم ابلاغه  تقدير وشكر الوزير محمد سعفان على الروح البطولية لكل من أسهم فى عملية الإنقاذ.

محمود سيد موسي
اترك رد