مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأورمان تقيم 3 معارض للأثاث والأجهزة المنزلية بالمجان لأهالي مركز زفتى

2

كتب _ يوسف سلامة

نظمت جمعية الأورمان بمحافظة الغربية  3 معارض للأثاث والأجهزة المنزلية بالمجان  بقريتي  سنباط وشرشابة مركز زفتى  بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية .

وصرح  العميد عصام احمد  مدير جمعية الأورمان بالغربية  أن المعارض ضمت  أجهزة منزلية معمرة ” ثلاجات ، غسالات ، تليفزيونات ، بوتاجازات ، ، صالونات ،  ، غرف نوم، سجاد، ” تم  توزيعها بالمجان على حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة، مؤكدًا أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولي بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى .

وقال محمد السعدنى مسئول مكتب الأورمان بالغربية  ان مثل هذه المعارض تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكدًا  تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر .

ويقول هشام عيسى نائب مدير الفرع  انه جارى التعاون بين جمعية الأورمان وجمعيات المحافظة النشطة بتنظيم  معرض للسلع المعمرة من أجل توفير مستوى معيشى مناسب لأبناء المحافظة ، مشيرا الى ان هناك حرص شديد من الجمعية علي تقديم كافة المساعدات للأسرة الفقيرة ، وذلك في إطار مسئوليتها الاجتماعية وإيمانًا منها بدور الجمعيات الأهلية في مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا  .

قد يهمك ايضاً:

للعام الثالث على التوالى عقد مؤتمر صحفي لإتحاد طلاب صيدلة…

بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية

 

اترك رد