أخبار مصر

راشد النجار “ابن بسيون”: ل”مصر البلد”:أعشق خدمة “أهل بلدى”..والعمل العام هوايتى المفضلة

 

راشد النجار مع محمد إسماعيل وعبد الفتاح الصعيدى..خلال زيارة لمديرية الشباب والرياضة

كمال سعد

صرح راشد النجار الرئيس الشرفى لمركز شباب قرية سلامون ببسيون بأنه يعشق خدمة أهل بلده الذين يدين لهم بالفضل يعد الله سبحانه وتعالى..مشيراً إلى أنه حريص على التواصل معهم حتى خلال تواجده خارج البلاد حبا فى البلد التى ولد وتربى على أرضها ولن يتركها أبداً.

وقال راشد النجار : حرصت على الإتصال لأقدم الشكر للقائمين على موقع وكالة “مصر البلد” على الكلمات التى أشارات لما أقدمه لأبناء قريتى..ولأوضح بعض الأمور الهامة أبرزها أننى عندما أسعى للإقدام على أى عمل يكون ذلك من خلال مستندات موثقة وليس كلاما مرسلا.
أضاف راشد النجار أنه يتطلع إلى أن يكون مركز بسيون على المستوى العام وقرية سلامون على وجه التحديد كامل المرافق الخدمية..وقال إنه ليس عيباً أن يتواصل مع المسئولين الذين تربطه بهم علاقات جيدة لإستثمار ذلك فى المصلحة العامة لوجه الله تعالى وليس لأى أغراض أخرى.
وكشف راشد النجار أنه بالفعل حصل على العديد من الموافقات للإنتهاء من عدة مشاريع خدمية مفيدة لسلامون والقرى المجاورة..وقال إنه يكن كل إحترام لمن يسعون لخدمة “ناسهم وأهليهم” ويعتبر ما يفعله إستكمالا لمساع هؤلاء وليس تقليلا من شأن أحد حتى لا تتفسر المواقف على حسب الأهواء والمصالح الشخصية.
ويتابع أعمال مسجد نادى إتحاد بسيون
وصورة من مذكرة إعادة رصف طريق سلامون
وقال إن مركز شباب سلامون سوف يشهد طفرة فى كل منشآته ومرافقه خلال الأشهر القليلة المقبلة بعد أن جلس مع محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ولمس فيه إستعداده لتقديم يد العون للنهوض بالمكان..وقال: بهذه المناسبة أتقدم لوكيل الوزارة بكل الشكر لجهده المبذول للإرتقاء بمراكز الشباب على مستوى المحافظة ومعه المحاسب عبد الفتاح الصعيدى “إبن بسيون” المشرف المالى على المديرية لوقوفه بقوة خلف من يساند مركز بسيون فى هذا القطاع الحيوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق