مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل تعليم كفر الشيخ تتفقد لجان امتحانات النقل للصف الأول والثاني الاعدادى

13

كتب – شريف العقدة:

تفقدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،اليوم الأحد ، لجان امتحانات النقل للصف الأول والثاني الإعدادي ، وأولى الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي حسب النظام الجديد المطبق على الطلاب ” البوكليت ” .

 

فتفقدت لجان المدرسة الإعدادية القديمة للبنات ، ولجان مدرسة الشهيد سلام الثانوية العسكرية ، بالإضافة للجنة خاصة بها من ذوي الإحتياجات الخاصة ، ومدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية للبنات” الجديدة للبنات” ، ومدرسة الشهيد عزت الشافعي الثانوية للبنات ” القديمة للبنات “.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

وناقشت وكيل الوزارة الطلاب والطالبات في مستوى الامتحان ومدى صعوبته أو سهولته، وهل ساعدهم وجود الكتب معهم ، ورأيهم في النظام الجديد، ومطالبهم خلال المرحلة المقبلة .

 

وأكد الطلاب لوكيل الوزارة أن وجود الكتب معهم لا يفيد لأن الامتحان لا يعتمد على الحفظ ولكن يعتمد على الفهم والتفكير ، وأنها تجربة جديدة أثنوا عليها ، وعلى نظام تطوير التعليم الذي تبنته القيادة السياسية وتابع تطبيقه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ،ووعدت وكيل الوزارة بتكثيف التدريبات على النظام الجديد للامتحانات،، وزيادة تدريب المعلمين .

 

وقالت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،إن الامتحان تجريبي وعليهم الاستفادة من هذه التجربة للامتحانات المقبلة ، وأنها ستعقد لقاءات معهم خلال الفصل الدراسي الثاني للاستماع لأرائهم.

اترك رد