مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“مصر وآفاق المستقبل بافريقيا” في ندوة بـ “حقوق طنطا”

2

كتب : أية الشريف 

نظمت كلية الحقوق بجامعة طنطا ، اليوم الاربعاء ، ندوة إعلامية بعنوان “مصر وآفاق المستقبل بافريقيا” تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة بالتعاون مع مركز النيل للاعلام بطنطا إدارة إعلام وسط الدلتا ، وذلك في إطار التعاون المثمر بين جامعة طنطا والهيئة العامة للاستعلامات ، حيث تهدف الندوة الى نشر الوعي بأهمية التطلع للعلاقات الجديدة التي تحمل الخير الكثير والتأكيد علي دحر الشائعات والتمسك بالخطط المستقبلية الواعية.

قد يهمك ايضاً:

حاضر في الندوة عبد النبي شحات رئيس تحرير بوابة الجمهورية حيث تناول في كلمته تاريخ العلاقات المصرية والافريقية وكيف استعادت مصر دورها الأفريقي والاقليمي والدولي ، مشيراً الى دور مصر في رئاسة الاتحاد الافريقي في الوقت الراهن.
كما أشار رئيس تحرير بوابة الجمهورية إلي أهمية دور الشباب في التغلب على التحديات التي تواجهها مصر ومن أهمها الشائعات التي تتداول وبكثرة وبدون ضوابط على صفحات التواصل الاجتماعي ، مؤكداً على أهمية حسن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وعدم الانصياع وراء أي خبر غير مؤكد مصدره.

شارك في اللقاء الدكتور محمد إبراهيم علي عميد الكلية ، والدكتور مدحت محمد عبد العزيز وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا ، وجمع من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

اترك رد