مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“مدارس الامتياز” تُعفي أبناء شهداء الجيش والشرطة من المصروفات

1

احتفلت إدارة مدارس الإمتياز للغات بأبناء الشهيد المقدم هشام ممدوح أحمد الخياط، وهم ” جنى هشام الطالبة بالصف الخامس الابتدائي، وكنزي الصف الرابع الابتدائي، وأحمد هشام في كي جي٢.

وكان المقدم  هشام الخياط قد استشهد أثناء تأدية واجبه في كمين الكريمات متأثراً بجراحه بعد أن صدمه قائد سيارة ميكروباص أجرة بني سويف حينما طلب منه الضابط التوقف لفحص السيارة والتراخيص ولم يمتثل السائق محاولاً الهرب حتي لو أدي ذلك إلي قتل الضابط وهو ماحدث ثم ترك السيارة بعد أن ارتكب جريمته وفر هارباً في المنطقة الجبلية.

قد يهمك ايضاً:

ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لمدارس كفر الشيخ

التفكير النقدي أسلوب لتطوير أخصائي العمل مع المجتمعات ..ورقة…

وشاركت مديرية أمن القاهرة في حفل التكريم ممثلةً في اللواء طارق علام نائب مدير أمن القاهرة ومدير الإدارة العامة لقطاع جنوب القاهرة، واللواء هشام شلبي مساعد فرقة الجنوب، والعميد منتصر فتحي ذكي مدير العلاقات العامة بمديرية أمن القاهرة، والعميد نشوى ممدوح رئيس قسم جرائم العنف ضد المرأة، والعقيد جعفر عمران مأمور قسم البساتين، والمقدم شريف الهواري رئيس قسم التخطيط والبحوث بالحماية المدنية بالقاهرة، والرائد أشرف العليمي من إدارة العلاقات العامة ، والرائد خالد الحسيني من الإدارة العامة للمرور،  والرائد محمود فاروق من العلاقات العامة بالقاهرة.

واستقبلت المدرسة أسرة الشهيد وأبنائه بالبلونات، وعلقت لافتة ضخمة على واجهة المدرسة بها صورة البطل وأبنائه، ونظمت حفل التكريم لهم بين زملائهم الطلاب والطالبات في طابور الصباح، وذلك بحضور معلمي المدرسة؛ لغرس قيم العطاء وأن الاخلاص والتفاني في حب الوطن له مردود كبير، وليتعلم جميع الطلاب قيمة الأمن والأمان والتضحيات التي تبذل في سبيل الحفاظ على أمن الوطن، وغرس قيم الولاء والإنتماء وتعريفهم بعظم التضحيات التي يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل الحفاظ على سلامة البلاد ومواجهة المخالفين والمخربين وكل من يحاول العبث بأمن وسلامة الوطن والمواطنين. وحرص معلمو المدرسة وضباط الشرطة الذين حضروا الاحتفال على التقاط الصور التذكارية مع أبناء البطل الراحل.

وأعلن عبدالرءوف علام رئيس مجلس إدارة مدارس الامتياز للغات والقمم الدولية إعفاء أبناء الشهيد الثلاثة من المصروفات الدراسية، واستعداد المدرسة لاستقبال الطلاب من أبناء شهداء الجيش والشرطة واعفائهم من المصروفات تقديرا للدور الوطني والتضحيات العظيمة لآبائهم والتي لا تقدر بثمن.

ولفت إلى أن مدارس الامتياز أولى المدارس الخاصة التي تعلن التزامها بقرار وزارة التربية والتعليم الخاص بإعفاء أبناء الشهداء من المصروفات الدراسية، وأكد على أن تضحيات الشهداء لا يعادلها شيء، وأن ما قدموه للوطن يدعو للفخر والعزة.

 

اترك رد