مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عميد هندسة طنطا: حريصون على تدريب وتأهيل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

0

كتبت – سارة النحراوى:

أكد الدكتور محمود ذكي ، عميد هندسة طنطا، أن منظومة الإصلاح والتطوير الإداري بالجامعة انطلقت بهدف الارتقاء الشامل بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

وقال “ذكي”، خلال تفقده لمركز ضمان الجودة لمتابعة الدورات التدريبية التى ينظمها المركز، أن الجامعة بقيادة الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة حريصة على تأهيل وبناء قدرات الأساتذة من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة.

وأوضحت الدكتورة هاجر علم الدين مدير مركز ضمان الجودة، أن الدورات تنعقد بصورة مكثفة على مدار يومين تيسيراً على أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الراغبين في الحصول عليها، بالتعاون مع مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة طنطا بقيادة الدكتور ياسر قنصوة ، وذلك بمقر وحدة التدريب بكلية الهندسة اعتباراً من الأحد 28 يوليو الجاري.

 

وأشارت “علم الدين” أن الدورات اشتملت على عدة مجالات تضمنت التخطيط الاستراتيجي، وحاضر بها الدكتور احمد رفعت وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور احمد ابو عنبر الأستاذ بكلية العلوم ومدير وحدة التخطيط الاستراتيجي ومتابعة الأداء بالجامعة ، بالإضافة الى “استخدام التكنولوجيا في التدريس” وحاضر بها الدكتور علي سليمان الأستاذ بكلية العلوم ، والدكتور ياسر عبده مدير مركز التعليم الالكتروني بالجامعة.

اترك رد