مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عمومية عادية لزمالة المعلمين تشهد تجديد ثلثي للأعضاء

2

كتب – محمد عيد:

عقد صندوق زمالة المعلمين برئاسة “خلف الزناتي” رئيس مجلس الإدارة ونقيب المعلمين اليوم الخميس الموافق 2مايو 2019 جمعية عمومية عادية بمقر الصندوق ب3 شارع سرايا الجزيرة الزمالك حيث انحصر جدول الأعمال في إجراء انتخابات على ثلث أعضاء الصندوق.

وفي خلال كلمته استعرض “الزناتي” إنجازات صندوق الزمالة التي تحققت خلال مجلس الإدارة الحالي في شكل مقارنة بين عامي 2014 و2018

قد يهمك ايضاً:

حيث كان يتم وضع شهادات الاستثمار بالبنوك لمدة 10 سنوات بفائدة من 9 إلى 9.5 % إلى أن سعى المجلس الحالي للصندوق إلى كسر تلك الشهادات وإلغاء الودائع بأخرى لتعظيم الاستفادة وأصبحت الفائدة تتراوح بين 15.25 % إلى 15.5 % وأيضاً من 17.05 % إلى 17.010 % حسب الفائدة التي يقرها البنك المركزي.

وأضاف “الزناتي” أن الميزة التأمينية زادت من 15 ألف جنيه إلى 22770 ألف جنيه خلال ثلاث سنوات فقط وكذلك القرض الحسن تمت زيادته من 5 إلى 15 ألف جنيه تسدد على 60 شهر بدون فوائد بالإضافة إلى صرف ميزة تعويضية لورثة المعلم المتوفي بحادث قدرها 30 ألف جنيه بالإضافة إلى قيمة الميزة التأمينية لافتاً إلى صرف مبلغ 20 ألف جنيه لأصحاب الأمراض المستعصية لأول مرة في تاريخ الصندوق.

وعقب كلمة رئيس مجلس إدارة صندوق الزمالة أعلن “حامد الشريف” أمين الصندوق تأجيل انتخابات التجديد الثلثي للصندوق لمدة ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني حيث كان من المقرر أن تبدأ الإجراءات في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم وتم اكتمال النصاب في الساعة الثانية عشر حيث جرت عملية التصويت على المتقدمين لعضوية الصندوق الجدد مع الأعضاء الحاليين.

وانتهت نتيجة الفرز بفوز كلاً من “أحمد محمد أحمد علي” الشهير ب”حمادة النقيب” بعدد 125 صوت و”إيهاب عبد اللطيف” بعدد 114 صوت و”محسن لطفي” بعدد 127 صوت.

اترك رد