مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب حقوق المنصورة في رحاب البنك الزراعي المصري

1

كتب – محمود عيد:

تنظم كلية الحقوق بالتعاون مع البنك الزراعي المصري دورة تدريبية للطلاب المتفوقين .
استقبل  الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر  عميد كلية الحقوق  والأستاذ الدكتور تامر محمد صالح وكيل الكلية للدراسات العليا و محمد منير مساعد رئيس منطقة شرق الدلتا للشئون القانونية بالبنك الزراعي المصري والمشرف على وحدات الائتمان .


يرافقه كلا من علا عبد الحميد  مسئول التدريب بالبن  وعلى الخضرجي  مسئول التسويق .
حيث بدأ اللقاء بالاجتماع بالطلاب المتفوقين والمرشحين للتدريب بالبنك .

كما قام الأستاذ الدكتور  شريف خاطر بالترحيب بالسادة الضيوف فى رحاب كلية الحقوق جامعة المنصورة .

قد يهمك ايضاً:

وتوجهه بالشكر  لكل من ساهم في العمل على إنجاح هذا التدريب وعلى رأسهم : السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري والدكتور  تامر جمعه نائب رئيس مجلس إدارة البنك  وسامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك و خالد فؤاد رئيس منطقة شرق الدلتا بالبنك الزراعي المصري .

لما بذلوه من جهد من أجل الارتقاء بمستوى الطلاب بالكلية ن خلال الموافقة على عقد التدريب الصيفى لطلاب الكلية بالبنك .
كما أشار الى أهمية مثل هذه الدورات التدريبية للطلاب لما فيه من قيمة علمية وعملية كبيرة تنمي القدرات والملكات القانونية لدى الطالب .

والعقب ذلك تفضل محمد منير بإلقاء كلمته أعرب خلالها عن شكره الجزيل على حفاوة الاستقبال والترحيب كما نقل  ترحيب البنك بالطلاب المتفوقين ثم قام بشرح مبسط حول التعريف بالبنك وكذلك القطاعات التابعة له كما أشار لبعض الأنشطة التي سوف يتعرف عليها للطلاب من أشكال العقود والأمور القانونية وكيفية التعامل مع التحقيقات والأمور الإدارية الخاصة بالدعوى القضائية .

ثم قامت علا عبدالحميد  بإلقاء كلمتها حول القواعد التى يتم اتباعها خلال التدريب داخل البنك وكذلك قواعد التقييم التى سوف يتم من خلالها تقيم أداء كل طالب كما أوضحت لجميع الإجراءات التى يتم اتخاذها لضمان الاستفادة على أكمل وجه .

وفى نهاية اللقاء تم الاستماع لبعض الاستفسارات الخاصة بالطلاب الخاصة بالتدريب والخاصة ببداية للتدريب ونهايته وكذلك التعرف على بعض القواعد التي يجب مراعاتها خلال فترة التدريب .

 

اترك رد