مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلاب ثانوية بيلا بكفر الشيخ يزورون مجلس النواب: “عاوزين نبقى أعضاء”

1

كتب – طه إبراهيم :

زار طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في إدارة بيلا التعليمية بكفر الشيخ مجلس النواب، وذلك لتفقد قاعات المجلس وحضور جلسة من الجلسات، ليتعايش الطلاب مع الأعضاء أثناء مناقشة الموضوعات المتعددة، للتعرف على كيفية إدارة الجلسات ومناقشة الموضوعات.

 

كما زار الطلاب قاعات مجلس النواب، وشاهدوا فيلمًا وثائقيًا عن تاريخ مجلس النواب منذ إنشائه في قاعة مجلس الشورى، وكذلك زيارة المكتبة الوثائقية، وبرفقتهم النائب أيمن عبد الله عضو مجلس النواب عن الدائرة، وخيرت محيى الدين مدير عام الإدارة التعليمية، واحمد عبد العظيم السعيد رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، ونهى الزميتى منسق القسم، وعلى عبد الهادى البدويهى رئيس قسم التعليم الإعدادى.

 

ومن جانبه أعرب خيرت محيى الدين مديرعام تعليم بيلا بكفر الشيخ، عن سعادته بهذه المبادرة الجميلة من النائب أيمن عبد الله والتى تحدث لأول مرة فى تاريخ إدارة بيلا التعليمية، والتى جاءت تحت رعاية الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة، مشيداً بحسن إستقبال أعضاء المجلس من النواب والموظفين للطلاب.

 

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

وأشار النائب أيمن عبد الله أن هدف زيارة طلاب المرحلة الثانوية لتأصيل روح الانتماء وتنمية الروح الوطنية وتعلم كيفية ممارسة السياسية وإعلاء مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية وتعليمهم كيفية التعبير عن آرائهم بالطرق التربوية، موضحاً أن وفد طلاب بيلا تعرف على تاريخ ونشأة المجلس وأروقته الأثرية والمعمارية .

 

وأوضح أحمد عبد العظيم مدير العلاقات العامة. أن وفد الطلاب اطلع على طرق تقديم الاقتراحات من جانب الأعضاء و ‏السلطة التنفيذية وكيفية المناقشة والتصويت وإصدارها من رئيس السلطة ‏التنفيذية.

 

وعبر الطلاب عن سعادتهم بالزيارة متمنين أن يصبحوا أعضاء مجلس نواب في المستقبل، مضيفين “عاوزين نبقى أعضاء”.

اترك رد