مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبعون طفلا يختتمون فعاليات جامعة الطفل على مسرح جامعة مصر

1

كتب: عبد الرحمن هاشم

قد يهمك ايضاً:

ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لمدارس كفر الشيخ

التفكير النقدي أسلوب لتطوير أخصائي العمل مع المجتمعات ..ورقة…

استعرض سبعون طفلا ينتسبون لجامعة الطفل التابعة لأكاديمية البحث العلمي خلاصة ما تلقوه من تدريبات بمعامل الكليات التطبيقية بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
ونفذت جامعة مصر برعاية رئيس مجلس أمنائها خالد الطوخي التدريبات الخاصة بجامعة الطفل وهو البرنامج الطموح الذي تتبناه بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا بإشراف الأستاذ الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية.
وأشار الأستاذ خالد الطوخى في رسالته الموجهة للحفل إلى أن مشروع جامعة الطفل يأخذ على عاتقه الاهتمام بثقل قدرات النشئ وترسيخها لدى الأجيال القادمة في سياق المنظومة الشاملة والرائدة للتنمية المستدامة التى تتبناها القيادة السياسية من أجل إحداث نهضة قومية ونقلة نوعية في كافة المجالات لصالح شعب مصر العظيم، وحتى تتبوأ مصر مكانتها التى تستحقها إقليما ودوليا .
حضر الحفل الأستاذ الدكتور محمد حسن العزازى رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد مختار الظواهري نائب رئيس الجامعة، والأستاذة نيفين السيد نائب المدير التنفيذي بجامعة الطفل بأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، والدكتور تامر سمير مدير وحدة الطفل بالجامعة، والسيد اللواء طارق عطية مستشار الجامعة للعلاقات العامة والإعلام، والدكتورة ريم عبد الحميد المدير التنفيذي لوحدة الطفل بالجامعة، ولفيف من أولياء أمور التلاميذ المشاركين في فاعليات جامعة الطفل والبالغ عددهم ٧٠ طفلا .
وتفاعل أعضاء هيئة التدريس بكليات: الطب، طب الأسنان، الصيدلة، التكنولوجيا الحيوية، بشكل كبير مع الأطفال الذين تراوحت أعمارهم ما بين ( ٨ – ١٢ ) عام، بهدف إطلاق إبداعاتهم وقدراتهم في المجالات العلمية والفنية.

اترك رد