مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم المتميزين في أسبوع شباب الجامعات

1

كتب – شريف العقدة:

كَرم رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري ، اليوم الإثنين، في قاعة المؤتمرات  الطلاب المنظمين والحاصلين على جوائز وميداليات خلال مشاركاتهم في فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر الذي استضافته الجامعة خلال الفترة من 2 إلى 7 فبراير الماضي ،  وسلم رئيس الجامعة شهادات تقدير وهدايا للطلاب المشاركين في الأسبوع .

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري أنني سعيد بتواجدي بينكم في هذه المناسبة الهامة، لتكريم الطلاب المشاركين في أسبوع شباب الجامعات ، الذين تفوقوا بجدارة، وحققوا لأنفسهم والجامعة نجاحا ملحوظا.

وتوجه رئيس الجامعة في كلمته للطلاب بالشكر على التزامهم التام خلال التنظيم و المشاركة في الأسبوع، وما قدموه من ردود أفعال إيجابية، ومراكز متقدمة.

صرح القمري  أن هذا التكريم يعكس المظهر المشرف وحسن تنظيم الجامعة لأسبوع شباب الجامعات ال12 ، والحرص على تحقيق انجاز يليق باسم جامعة كفر الشيخ .

قد يهمك ايضاً:

حملة كبري للتبرع بالدم نظمها اتحاد طلاب كلية الصيدلة…

وأوضح القمري إنَّ أسبوع شباب الجامعات يعتبر من أهم الأنشطة الطلابية التي تحرص عليها وزارة التعليم العالي ، حيث شارك فيه أكثر من 5000 طالب من جامعات مصر ، و يكتسب الطلاب كيفية العمل بروح الفريق الواحد وإظهار المواهب والإبداعات المختلفة.

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ ان ادارة الجامعة تؤمن بأهمية الحياة الجامعية والأنشطة الطلابية كونها لا تقل أهمية عن الجانب الأكاديمي والبحثي ، حيث تطور لديهم مهارات العمل الجماعي، ومن خلالها تتشكل شخصية الطلاب، وثقتهم بوطنهم وأنفسهم، وتظهر مواهبهم و إمكاناتهم القيادية، مما ينعكس إيجابا على الجانب الأكاديمي.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ ضرورة مشاركة الطلاب فى جميع الأنشطة المتنوعة باعتبارها أساس التفوق و النجاح ، بالإضافة إلى دورها المهم فى تشكيل شخصية الطلاب ونشر ثقافة الإنتماء والمسئولية وزرع المبادئ و القيم فى نفوسهم .

وأشاد القمري بدور منسوبي الجامعة فيما تحقق من إنجازات خلال منافسات الأسبوع، وحث  رئيس جامعة كفر الشيخ الطلاب على تحفيز زملائهم للمشاركة في الأنشطة الطلابية خلال المرحلة المقبلة لتحقيق العديد من الإنجازات مستقبلاً.

رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم المتميزين
اترك رد