مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة الاسكندرية يستقبل مدير المشروعات الدولية بجامعة البرتا الدولية بكندا

4

استقبل الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية صباح اليوم الاربعاء ٢٠٢٠/١/١٥ الدكتور دان فريدريك مدير المشروعات الدولية بجامعة ألبرتا الدولية بكندا، لمناقشة إمكانية التعاون فى مجالات البرامج المشتركة و تبادل الزيارات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.


وأكد الدكتور عصام الكردي خلال اللقاء ترحيبه بالتعاون مع جامعة ألبرتا الدولية لعمل البرامج المشتركة والمشاركة فى المشروعات البحثية وتبادل الخبرات لافتاًً إلى ان جامعة الإسكندرية لديها العديد من برامج التعاون مع العديد من المؤسسات العلمية الدولية المتخصصة فى المجالات المختلفة، كما أكد على ريادة جامعة الإسكندرية فى استقبال الطلاب الوافدين، واستعدادها لاستقبال أعداد أخرى للاستفادة من برامجها لاسيما التى تدرس باللغتين الانجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى برامج تعليم اللغة العربية للأجانب بكلية الآداب.

قد يهمك ايضاً:

وأكد الدكتور دان فريدريك أن جامعة ألبرتا تمتلك خبرة كبيرة في مجال التعاون مع الجامعات العالمية لتأهيل مسئولى الجامعات لاستقبال أكبر عدد من الطلبة الوافدين، وأبدى ترحيباً بالتعاون مع جامعة الإسكندرية فى كافة المجالات.

شارك في اللقاء الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علاء رمضان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ماجد فاروق مساعد رئيس الجامعة للتطوير الإدارى .

 

 

اترك رد