مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل تعليم بورسعيد: نسعي لحل مشكلة قوائم انتظار الطلاب بالمدارس الرسمية للغات والتعليم الفني التجارى

2

بورسعيد: ( محمد عوض & ايمان شطا )

قرر د. الدكتور نبوى باهى وكيب وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم نقل اداراتى بحر البقر وجنوب التعليميتين مؤقتا لحين الحاقهما على المبنى الإدارى الجديد الملحق بمبنى مديرية التربية والتعليم وذلك للقضاء على مشكلة قوائم إنتظار الطلاب بمدرستى القادسية وبن خلدون الرسمية المتميزة للغات.

واشار وكيل الوزارة ان السبب فى ذلك يرجع الى زيادة الإقبال على التعليم الرسمى والمتميز للغات هذا العام مما ادى الى زيادة أعداد قوائم إنتظار الطلاب الراغبين فى الالتحاق بهذه النوعية من التعليم.

وصرح باهى انه تم مناقشة مقترحا لتحويل مدرسة الملك فيصل للتعليم الاساسى إلى نوعية متميزة من التعليم على غرار مدرسة بورسعيد الرسمية الدولية “عوف حمادة” فى إطار تقديم خدمات تعليمية حديثة ومتنوعة ومتطورة.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى ترأسه باهى اليوم مع المهندس صلاح عبد العال مدير عام الهيئة العامة للأبنية التعليمية ببورسعيد وحضور النائب احمد فرغلى عضو مجلس النواب والقيادات التعليمية.

وفى نفس السياق ونظرا للاقبال المتزايد على التعليم الفنى التجارى بشكل ملحوظ وجه د. نبوى باهى مديرى الإدارات التعليمية ومسئولى التعليم الفنى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستفادة من الفصول و الفراغات المتاحة بالمدارس التجارية ووضع تصور نهائى لاستيعاب الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالتعليم التجارى هذا العام الدراسى.

قد يهمك ايضاً:
اترك رد