مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

د. “سبع ” : التمريض مهنة سامية ..وتعيين ٢٠ معيدا بالكلية

2

كتب – يوسف سلامة:

احتفلت كلية التمريض بجامعة طنطا اليوم الاثنين بتخريج دفعة جديدة من الطلاب بمشاركة الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة ، والدكتورة لطيفة فودة عميد الكلية.

قدم الدكتور مجدي سبع في كلمته التهنئة بمناسبة تخريج دفعة جديدة من كلية التمريض مقدماً الشكر للآباء والأمهات على الجهود التي بذلوها مع أبنائهم حتى وصلوا الى اليوم الذي يحتفلون فيه بتخرجهم ، وناشد د. “سبع” الطلاب بضرورة إدراك أهمية مهنة التمريض باعتبارها مهنة سامية ترتبط بصحة المرضى.

 

وأشار رئيس الجامعة إلى رفع عدد المعيدين الذين يتم تعيينهم بالكلية من 11 معيد الى 20 معيداً وذلك حرصاً من الجامعة على تقديم الدعم وتوفير كافة الامكانات لكلية التمريض لتأهيل خريجيها على أعلى مستوى ، كما أكد د. “سبع” في كلمته على أهمية المؤتمر الدولى السابع الذي تنظمه الكلية تحت عنوان “الاتجاھات والرؤية المستقبلية للتمريض 2030 ” فى الفترة من 24-25 مارس الجاري مشيراً إلى دور هذه المؤتمرات في النهوض بجامعة طنطا على المستويين العربي والعالمي.

قد يهمك ايضاً:

ومن جانبها رحبت الدكتورة لطيفة فودة بالحضور مشيرة الى أن مهنة التمريض تضم العديد من القيم ومبادئ الوفاء والالتزام والتضحية.

 

وأعربت الدكتورة عصمت جميعي وكيل الكلية ومقرر الحفل عن سعادتها بتخريج دفعة جديدة من الطلاب ، حيث أوصت الطلاب بضرورة التواصل الدائم مع أساتذتهم للاستفادة من خبراتهم في المرحلة المقبلة من حياتهم العلمية والعملية.

 

شهدت الاحتفالية تكريم أوائل الخريجين ، الى جانب تكريم أعضاء هيئة التدريس الذين تم ترقيتهم إلى درجتي استاذ واستاذ مساعد ، وتكريم الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه ، كما تم تكريم الطالب المثالي على مستوى الكلية والطلاب المتفوقين في الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية ، وأعضاء اللجان العلمية والاجتماعية والأسر والجوالة ، بحضور الدكتورة سهام عبد الحي منسق الحفل ، والدكتور حلمي شلبي عميد كلية التمريض الأسبق والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، وجمع من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور.

 

اترك رد