مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جمعية رعاية الطلاب بالغربية تتبرع بـ11 ماكينة تطهير للمديرية والإدارات العشر

4

كتب – يوسف سلامة:

تسلمت مديرية التربية والتعليم بالغربية اليوم بقيادة ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عدد 11 ماكينة رش بالموتور لتطهير المديرية والإدارات التعليمية العشر، مقدمة دعماً من جمعية رعاية الطلاب بالغربية، بقيادة  مصطفى طاحون، ومجلس إدارة الجمعية، وبإشراف السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية.

وكانت المديرية تقوم بعملية التطهير عن طريق أجهزة الرش بمدارس التعليم الفني، والتي تتطلب تكاليف لعملية النقل والوقود وغيرها.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لرئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم المتواصل الذي يقدمونه للمديرية، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من مواجهة خطر فيروس كورونا العالمي، هذا وقد سبق للجمعية التبرع بطباعة 20000 ملصق للتوعية بالإجراءات الاحترازية لخطر فيروس كورونا المستجد.

من ناحية أخرى، فقد قام وكيل الوزارة بتكليف مدير إدارة أمن المديرية، محمد حمودة، بتسليم الإدارات التعليمية جميع أجهزة الرش اليوم، وذلك لتطهير مقار المدارس التي سيتم بها صرف المعاشات لكبار السن والتي تبدأ من الغد، وقبل تدافع المواطنين إلى المقار.

قد يهمك ايضاً:

يأتي ذلك في حرص مديرية التربية والتعليم بالغربية، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حفظا على سلامة العاملين والمواطنين المترددين على المدارس ومقار صرف المعاشات.

اترك رد