مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بدء امتحانات النقل للمرحلة الابتدائية بسوهاج

7

سوهاج – عمر صديق:

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن بداية أعمال امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول للمرحلة الابتدائية عام 2017 – 2018  بمحافظة سوهاج حيث بدأت اليوم السبت 23 ديسمبر امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي والتي تنتهي يوم 25 ديسمبر ، وسوف تبدأ امتحانات الصف الرابع والخامس يوم 26 ديسمبر الجاري  وتنتهي يوم 31 من نفس الشهر ، على أن تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي يوم 2 يناير المقبل وتنتهي يوم 11 يناير .

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

وأوضح المحافظ  أن 591964 طالب وطالبة بالمرحلة الابتدائية سوف يؤدون الامتحانات فى 1350 لجنة موزعة على 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة .

ومن جانبه قال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة قد استعدت لامتحانات الفصل الدراسي الأول وقد تم تجهيز اللجان بالشكل المناسب الذي يضمن للطلاب أداء الامتحانات في أجواء مناسبة , وتم مراعاة المواصفات التي أقرتها الوزارة بالورقة الامتحانية .

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط المدارس التي تؤدى بها الامتحانات والتأكيد على وصول المرافق لتلك المدارس خاصة المياه والكهرباء.

 

اترك رد