مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإرهاب الإلكتروني ومخاطره وكيفية المواجهة” في ندوة بـ “رياضية طنطا”

4

كتبت / سارة النحراوي 

نظمت كلية التربية الرياضية بجامعة طنطا ، اليوم الثلاثاء ، ندوة توعوية وتثقيفية حول “الإرهاب الإلكتروني ومخاطره وكيفية المواجهة” تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة ، وذلك بالتعاون مع مركز النيل للإعلام بطنطا التابع للهيئة العامة للاستعلامات حاضر بها الكاتب الصحفى أكرم القصاص.
قد يهمك ايضاً:

قافلة جامعة كفرالشيخ تخفف آلام المواطنين بدفرية 

تناول أكرم القصاص مفهوم الإرهاب الالكتروني ، وإيجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي ومنها صعوبة التأكيد من صحة المعلومات التي تروج الشائعات والأفكار الهدامة المدمرة للبلاد ، حيث أوضح أن كثرة سماع الأخبار السيئة والنظرة التشاؤمية دائما للأوضاع في الدولة تساعد على تبلد المشاعر والنفور من الوطنية.
وأضاف “القصاص” أنه يتم ضم الشباب للمنظمات الإرهابية من خلال “الفيسبوك” ، مشيراً إلى خطورة الألعاب الإلكترونية العنيفة التي تتداول حالياً بين الشباب مثل الحوت الأزرق في مصر ، وما حدث في إرهاب نيوزيلندا.

شارك بالندوة الدكتورة عزة الوسيمى عميد الكلية ، والدكتور هانى سعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب ، حيث أُقيمت الندوة تحت إشراف عزة سرور مدير مركز اعلام طنطا ، وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

اترك رد