مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأعلى للجامعات” يكرم رئيس جامعة كفرالشيخ بحضور وزير التعليم العالي

6

كتب – شريف العقدة:

كرم المجلس الأعلى للجامعات في جلسته التي عقدت  اليوم الخميس الموافق 18 – 7 – 2019 م، بجامعة الإسكندرية رئيس جامعة كفرالشيخ الأستاذ الدكتور ماجد القمري، بحضور وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، حيث قدم الوزير درع المجلس الأعلى للجامعات للأستاذ الدكتور ماجد القمري .


أعرب ” عبد الغفار”، عن اعتزازه وتقديره للدكتور ماجد القمري خلال فترة رئاسته لجامعة كفر الشيخ، والتي قاتل خلالها من أجل الارتقاء بشأن جامعته لتكون في مقدمة الجامعات المصرية من خلال حركة الإنشاءات غير المسبوقة التي شهدتها الجامعة في عهده، و التي تجلت في إنجازات ملموسة بمجال تطوير العملية التعليمية بالجامعة .

كما أضاف وزير التعليم العالي أن الأستاذ الدكتور ماجد القمري قد ساهم بشكل واضح وملحوظ في تطوير الحياة البحثية والجامعية، ومشاركته الإيجابية في إثراء الحياة الجامعية والأكاديمية وتحقيق العديد من الإنجازات.

قد يهمك ايضاً:

كما  أشاد عبد الغفار بالتطور الملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية بجامعة كفر الشيخ، ودور الدكتور”القمري” المتميز في الحفاظ على مكانة جامعة كفرالشيخ وتطويرها إلى جانب مشاركته الفاعلة في أنشطة وفعاليات المجلس الأعلى للجامعات والإسهام في دعم دوره والنهوض بمنظومة التعليم العالي في مصر والارتقاء برسالتها.

وأضاف أن ذلك انعكس بشكل واضح في تقدم الجامعة، وتحسين ترتيبها على المستويين العربي والدولي طبقًا لأحدث تصنيف للجامعات العالمية.

ومن جانبه أعرب الأستاذ الدكتور ماجد القمري عن شكره وتقديره للأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و أعضاء المجلس الأعلى للجامعات كافة واعتزازه بذلك التكريم.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة كفرالشيخ قد شهدت خلال فترة رئاسة الأستاذ الدكتور ماجد القمري، تطوراَ ملحوظاَ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية وكذلك في مجال الخدمة الصحية المقدمة بمستشفيات الجامعة، وهو ما انعكس بشكل واضح في تقدم الجامعة بخطوات ناجحة في مجال الجودة والاعتماد، وتحسين ترتيبها على المستويين العربي والدولي ، كما شهدت الجامعة انفتاحاً وتميزاً في علاقاتها مع مختلف الجامعات والمراكز البحثية في شتى دول العالم.

اترك رد