تعليم

“نقيب معلمي المنوفية”: تشكيل لجنة لمتابعة أحوال المعلمين بمدارس المحافظة

كتبت – نهلة مقلد:

ترأس محمد سالم مدين أمين صندوق النقابة العامة للمهن التعليمية ونقيب المعلمين بالمنوفية، اليوم السبت، بمقر النقابة الفرعية بشبين الكوم، الاجتماع الشهري لمجلس إدارة النقابة الفرعية .

وأكد محمد سالم مدين ، أن المجلس قرر تشكيل لجنة من أعضاءه لمتابعة أحوال المعلمين ومشكلاتهم بالإدارات التعليمية المختلفة بمحافظة المنوفية، مشدداً على ضرروة بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب والمستمر لخدمة قضايا المعلمين .

وأوضح نقيب معلمي المنوفية أنه تم تطوير مستشفى المعلمين بشبين الكوم ، حيث تم زيادة عدد حضانات الأطفال ، بالإضافة إلى استقبال عدد أكبر من مرضى الغسيل الكلوي بالمستشفى ، فضلاً عن أنه سيتم تطوير نادي المعلمين بشبين الكوم خلال الفترة المقبلة .

وأعرب محمد سالم مدين عن شكره لمجلس إدارة صندوق الزمالة برئاسة الأستاذ خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، على زيادة القرض الحسن من 5 إلى 10 ألف جنيه ، مشيراً إلى أن القرض يصرف لشباب المعلمين على 60 شهر بدون فوائد ، و36 شهر لكبار المعلمين ، كما توجه بالشكر أيضاً لمجلس إدارة الصندوق على زيادة الميزة التأمينية من 17 إلى 20 ألف جنيه بدءاً من العام القادم .

حضر الاجتماع عصام السيد سلام أمين النقابة الفرعية، ومحمد عبد الغفار أمين صندوق النقابة الفرعية ، وأعضاء النقابة الفرعية ، ورؤساء اللجان النقابية على مستوى المحافظة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق