مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كفر الشيخ استعدت لامتحانات الثانوية العامة ..غدا السبت

3

كتب – إبراهيم الملاح:

قالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ إن المديرية استعدت لامتحانات الثانوية العامة، والتي غدا السبت الموافق 8 يونيه الجاري ويؤدي 19ألف و460 طالبا وطالبة امتحانات بالثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي منهم 13 طالباً بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ،و5 طلاب بالمكفوفين ،في 69 لجنة منتشرة في13 إدارة تعليمية.

وأضافت كشك ، أن الدكتور اسماعيل طه محافظ كفر الشيخ يتابع باهتمام بالغ كافة الاستعدادات ،للتأكد من توفير المناخ المناسب للطلاب داخل اللجان ،وأيضا توفير سبل الراحة للمراقبين.

 

قد يهمك ايضاً:

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،أن هناك تعاون مع كافة الأجهزة المعنية،لضمان حسن سير أداء الامتحانات فى ظروف مناسبة للطلاب، بناء على تعليمات المحافظ، وتم بحث خطط تأمين اللجان من الخارج وتوفير وسائل نقل صناديق كراسات الامتحان من مقر مركز توزيع الأسئلة مع تأمينها وتقديم الدعم اللوجستى اللازم للجان سير الامتحان كما تم التنبيه على توفير طبيب او زائرة صحية بكل لجنة.

 

وقالت وكيل الوزارة ، تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية، تعمل على مدار الساعة ،على أن يكون هناك تواصل مستمر بغرفة عمليات الوزارة والمحافظة للإبلاغ عن أى أحداث قد تقع لاتخاذ ما يلزم بشأنها من إجراءات فورية .

 

وقالت وكيل الوزارة ، تم توفير 27 استراحة للمراقبين والملاحظين منتشرة ب ال13 إدارة تعليمية ،للعمل على راحة المشاركين في الامتحانات ، تضم كافة الاجهزة الكهربائية وأسرة وغيرها من الأدوات .

 

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،أنها شددت على جاهزية جميع المرافق داخل المدارس وتوفير المياه المثلجة للطلاب وتجهيز دورات المياة و توفير سيارات الإسعاف بمحيط اللجان، مشيرة إلى أن الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ ، وجه جميع الهيئات والمؤسسات المعنية من أجل التنسيق وتضافر الجهود وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة ووضع خطة لعدم انقطاع التيار الكهربائى داخل اللجان اثناء الامتحانات.

 

اترك رد