تعليم

“تمريض طنطا” تحصل على درع التميز من المستشفى السعودي الألماني بالقاهرة

كتبت – جهاد داود:

أعلنت الدكتورة لطيفة فودة عميد كلية التمريض بجامعة طنطا عن حصول الكلية على درع التميز عن فترة تدريب طلاب الامتياز بمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة ضمن بروتوكول التعاون المبرم بين الكلية ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني، وذلك في إطار احتفالهم بيوم التمريض.

وأشارت “فودة” إلى تكريم طلاب الإمتياز المتفوقين خلال التدريب وهو ما يعد نتاجاً طبيعياً للجهود التي تبذلها الكلية في سبيل الارتقاء بالمستوى التعليمي لطلابها وذلك في ضوء توجيهات الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة ، والدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، حيث تسلمت الدرع الدكتورة ام إبراهيم الساعي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وخلال الاحتفالية أعرب الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذي للمستشفى عن تقديره لطلاب كلية التمريض بجامعة طنطا ، مؤكداً أنهم جزء لا يتجزأ من النجاحات المختلفة للمستشفى خلال العام الماضي وحصولها على الاعتماد من الجهات الدولية المختلفة.

ومن جانبها أكدت لويزا سكارلو رئيس التمريض بالمستشفى على خالص إمتنانها لكلية التمريض بجامعة طنطا للمشاركة في الإحتفال، مشيرة إلى تقديرها للكلية لتقديمها خريجاً قادراً على المنافسة وأوصت بتجديد اتفاقية التعاون بين المستشفى والكلية.

وأوضح الدكتور محمد ممدوح البنا مساعد رئيس التمريض بالمستشفى تميز خريجي كلية التمريض جامعة طنطا متمنياً التحاقهم للعمل بالمستشفى بعد قضاء فترة تدريبهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق