تعليم

تكريم رواد التعليم وحملة الدكتوراه من المعلمين بالبحيرة

 كتب – مصطفي عامر:

نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بدمنهور، حفلاً لتكريم المعلمين المثاليين والمحالين للمعاش وحملة الماجيستير والدكتوراه من معلمي دمنهور بحضور “محمد سعد” مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وذلك بمقر نادي المعلمين بدمنهور.

وفي مستهل كلمته، رحب “إبراهيم شاهين” وكيل أول النقابة العامة للمعلمين ونقيب معلمي دمنهور، بمدير المديرية لحرصه على التواجد وسط معلمي دمنهور ومشاركته في التكريم، مقدماً التهنئة لمعلمي جنوب البحيرة من المتميزين وحملة الدكتوراه، ومثمناً الدور العظيم الذي قام به رواد التعليم من المحالين للمعاش والذين أسهموا بعلمهم الوافر وخلقهم الدمث في بناء أجيال جديدة من شباب مصر وتشعبوا في جميع المهن والمناصب ليكونوا أداة جديدة من أدوات النهضة والإزدهار والنماء للوطن.

وأوضح “شاهين” خلال كلمته أن النزول للاستفتاء واجب وطني من الطراز الأول وأنه يجب على المواطنين تلبية نداء الوطن خاصةً في ظل المخاطر المحيطة به من جميع الإتجاهات.

 

وأضاف “شاهين” أن هذا التكريم يأتي تقديراً للدور الهام والفعال للمعلم في العملية التعليمية، وفي تنشئة جيل متميز من الطلاب في مختلف المراحل التعليمية وهو ما يعد تعبيراً صادقاً عن الإيمان بدوره المؤثر في المجتمعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق