تعليم

ترقية وتسوية الحالة الوظيفية لـ 23628 من العاملين بجامعة المنصورة

كتب – محمود عيد:

صرح أ.د أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة  أن  الجامعة قامت بترقية  وتسوية الحالة الوظيفية ومنح العلاوة التشجيعية ومنح  حافز التميز لعدد  23628  من العاملين بقطاعى  التعليم والمستشفيات.

وذلك فى اطار استراتيجية الدولة لتحسين أحوال العاملين بالجهاز الادارى للدولة فقد أصدرت الدولة العديد من القرارات بتحسين أحوال العاملين ورعايتهم وظيفيا وفى هذا الاطار فقد اتخذت الجامعة العديد من الاجراءات لرعاية ابنائها العاملين والارتقاء بمستوياتهم الوظيفية
وقامت الجامعة بمنح عدد 2124 من العاملين بقسمى التعليم والمستشفيات الجامعية والمراكز الطبية المتخصصة بالجامعة العلاوة التشجيعية وفقا لأحكام القانون رقم 81  لسنة 2016  ومنحهم العلاوة المقررة لهم .

كما تم تسكين  عدد 7815 بقسم التعليم بالجامعة على مستوياتهم الوظيفية وفقا لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 م بقسم التعليم بالجامعة .

كما قامت الجامعة بترقية 12715 من العاملين بقسمى التعليم والمستشفيات الجامعية والمراكز الطبية المتخصصة بالجامعة الى المستويات والدرجات الوظيفية الأعلى وذلك بقسمى التعليم والمستشفيات الجامعية والمراكز الطبية المتخصصة بالجامعة .

وتضم  الترقية  بمجموعة الوظائف التخصصية ،  مجموعة الوظائف المكتبية ،  مجموعة الوظائف الحرفية والخدمات المعاونة .

بالإضافة ان الجامعة قد قامت بإعادة تعيين العاملين الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة باجمالى عدد 619 من العاملين وذلك على الدرجات الشاغرة بموازنة قسم التعليم بالجامعة .

كما تم منح عدد 355 من العاملين بقسم التعليم حافز التميز العلمى لحصولهم على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة منهم 31 دكتوراه ، 56 ماجستير ، 7 دبلومة ، 186 المكتبي والفني ، 75 الحرفي والخدمات المعاونة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق