تعليم

تربية الإسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية المهنية للمعلمين

كتب – حمدى شهاب:

شهد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب ظهر اليوم ٢٠١٩/٤/٢٢ توقيع بروتوكول التعاون بين كلية التربية، والأكاديمية المهنية للمعلمين، قام بتوقيع البروتوكول الدكتور محمد أنور فراج، عميد كلية التربية، والدكتور مجدي أمين، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين .

وأشار الدكتور هشام جابر أن البروتوكول يأتي في إطار حرص الجامعة على الشراكة المجتمعية مع المؤسسات التي تسهم في خدمة العملية التعليمية والتربوية، لرفع المستوى العلمي والمهني للعاملين في مجال التربية والتعليم من خلال عقد دورات تدريبية للمعلمين، وتعريفهم بالاتجاهات التربوية الحديثة، وتطبيقها في مجال العمل الميداني للإسهام في تطوير الفكر التربوي، وأضاف أن البروتوكول يتضمن كل ما يختص بمتطلبات منح شهادة الصلاحية لشغل وظائف القيادة والتوجيه الفني، وإعداد المدربين وتنمية مهارات العرض والتقديم ، وبرامج التنمية المهنية للمعلمين.

 

كما أكد الدكتور محمد أنور أن الأكاديمية سيكون لها مقرأ دائم بكلية التربية بمجمع العلوم الإنسانية لتسهيل تقديم الخدمة للمتدربين، مضيفا أن البروتوكول يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات المصرية.

 

حضر توقيع الاتفاقية الدكتورة جيهان جويفل مساعد نائب رئيس جامعة لشئون التعليم والطلاب لشئون التدويل والتعليم الدولي، والدكتور وسام إبراهيم المدير التنفيذي لمركز الخدمات التربوية بكلية التربية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق