تعليم

تخريج الدفعة الخامسة من طلاب البرنامج الماليزي بـ “أسنان طنطا”

كتبت – جهاد داود:

شهد الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب والدكتور مصطفى الشيخ القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، اليوم الأحد، حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب البرنامج الماليزي بكلية طب الأسنان بالجامعة ، بحضور الدكتورة عبير دراج القائم بعمل عميد الكلية.

وهنأ “مبارك” الطلاب الماليزيين باحتفالهم بتخرجهم من كلية طب الأسنان، مؤكداً لهم على أهمية الاستمرار في اكتساب العلم وتزويد معرفتهم العلمية للوصول إلى مستوى متميز خلال ممارستهم لمهنة طب الأسنان، مؤكداً أن جامعة طنطا تفتح أبوابها للجميع ، مطالباً إياهم باستمرار التواصل مع أساتذتهم في جامعة طنطا للاستزادة من خبراتهم.

ومن جانبه أكد “الشيخ” أن جامعة طنطا دائماً تحتضن أشقائها من مختلف الدول وترحب بهم في رحاب كلياتها ، مشيداً بالالتزام والجدية التي عهدها من الطلاب الماليزيين خلال فترة دراستهم بالجامعة وهو ما يعد أحد أهم أسباب نجاحهم وتفوقهم.

شهدت الاحتفالية تكريم الطلاب الماليزيين بحضور الدكتور علي الشيخ وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور محمد مأمون الشيخ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ومحمد حنيف عبد الرحمن سفير ماليزيا في مصر ، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس.

وفي نهاية الحفل تم التقاط الصور التذكارية مع الخريجين .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق