مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نقابة النسيج تعلن ترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية

10

كتب – سمير عبد الشكور

أعلنت عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج تأيد النقابة ورؤساء اللجان النقابية على مستوى محافظات مصر ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية التى سيتم إجراءها فى عام 2018 .

وأضاف عبد الفتاح إبراهيم فى كلمته أمام مؤتمر عمال النسيج الذى عقد بمقر النقابة العامة صباح اليوم الثلاثاء ، أن النقابة سترسل برقية ترشيح للرئيس عبد الفتاح السيسى لمطالبته بخوض الانتخابات ، موضحا أن السيسى هو الشخص الوحيد القادر على حماية هذه البلد من المخاطر التى تحيط بها واستكمال مسيرة التنمية التى بدأت قبل 3 سنوات من الآن .

وطالب عبد الفتاح إبراهيم الحكومة باعتبار تطوير صناعة النسيج مشروع قومى يلتف حوله الجميع ، خاصة وأن الصناعة يعمل بها مليون و200 ألف عامل حاليا وقادرة على استعياب 6 مليون إضافية ، موضحا أن العمال سيقفون وراء خطة التطوير ولن يرفضون أية مقترح للنهوض بالصناعة مرة أخرى .

قد يهمك ايضاً:

بنكaiBANK يسجل صافي ربح استثنائي خلال عام 2023 بمعدل نمو…

من جانبه أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة أن تطوير صناعة الغزل والنسيج على رأس اهتمامات القيادة السياسية والدولة المصرية ، وخير دليل على ما ذكره الرئيس السيسى فى احتفالات عيد العمال الأخير .

وقال أن عمال الغزل والنسيج وكافة عمال مصر يقفون بجانب الدولة فى محاربة الارهاب والذى لم يعد يقتصر دوره على العمليات الارهابية ولكنه امتد لتدمير الاقتصاد وقف عجلة الانتاج .

ومن جانبه قال الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للنسيج أن الحكومة مستمرة فى خطة التطوير مضيفا أنه بعد 3 سنوات من الآن سيرى جميع عودة صناعة النسيج أفضل مما كانت عليه فى ستينيات القرن الماضى .

اترك رد