مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

استثمار هندي في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم

2

وقعت شركة عُمان لتطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وشركة أداني للموانئ والمناطق الاقتصادية في العاصمة الهندية دلهي مذكرة تفاهم للتعاون فيما بينهما.

جاء ذلك في ختام الحملة الترويجية “استثمر في الدقم” التي نظمتها هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم في مدينتي مومباي ودلهي الهنديتين بمشاركة عدد من الشركات العاملة في المنطقة خلال الفترة من 25 وحتى 30 سبتمبر.

قد يهمك ايضاً:

“الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب…

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم

وقد أبدت شركة أداني للموانئ والمناطق الاقتصادية رغبتها في استكشاف فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم في المجالات التي تعمل فيها الشركة.

تنص مذكرة التفاهم على وضع إطار رسمي ومرن للتعاون الاستثماري بين الطرفين وتطوير الأعمال في عدد من القطاعات الرئيسية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وستقوم شركة أداني للموانئ والمناطق الاقتصادية خلال المرحلة المقبلة بتقديم قائمة تفصيلية بالمشاريع التي ترغب في إقامتها بالدقم .

وشهدت ندوة استثمر في الدقم التي عقدت في دلهي عددا من العروض المرئية أبرزت الموقع الجغرافي للسلطنة وما تمتلكه من ميزات تنافسية وما تقدمه السلطنة من حوافز للمستثمرين، إلى جانب تمتعها بتعدد الموانئ والمناطق الحرة التي تقدم خيارات عديدة للمستثمرين.

 

اترك رد