مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قيادات وأمن الأقصر تعاين المنزل المنهار إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بأرمنت

4

كتب : مروة عبدالدايم

شهدت منطقة شارع الزلفي بأرمنت الحيط التابعة لمركز ومدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر حادث انهيار منزل مكون من طابقين مبني من الطوب اللبن إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنزل.

وتلقت غرفة عمليات محافظة الأقصر إخطارا من الأهالي صباح اليوم الجمعة يفيد بانهيار منزل بشارع الزلفي بأرمنت إثر اندلاع النيران بداخله.

قد يهمك ايضاً:

إصابة 3 أشخاص فى انفجار محطة صرف المرج الجديدة

وعلى الفور انتقل اللواء دكتور عماد أبو العزايم السكرتير المساعد لمحافظة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والنقل بالأقصر، والعميد عبدالله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، وعدد من قيادات المحافظة إلى موقع الحادث بتكليفات من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وذلك إلى جانب نائب مدير أمن الأقصر اللواء عصام يس، ومساعد مدير الأمن لقطاع غرب وقيادات مديرية أمن الأقصر وقوات الحماية المدنية والاسعاف وتمت السيطرة على النيران وإزالة آثار الحريق واستخراج المصابين والوفيات من تحت الأنقاض.

وكان الحادث قد أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة شخصين آخرين تم نقلهم إلى مستشفى أرمنت لتلقي العلاج اللازم للمصابين وتبين أن الأسرة تسكن في المنزل الذي وقع فيه الحادث بالإيجار وأن رب الأسرة عامل بمطاحن أرمنت.

وتواصلت سلطات محافظة الأقصر مع مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الخيرية وتم صرف مواد الإغاثة والمواد الغذائية للناجين من الحادث وتقديم المساعدات اللازمة لهم ومتابعة الآثار الناجمة عن الحادث.

اترك رد