متابعات وتقارير

محافظة المنوفية والأجهزة التنفيذية تستعد لإستقبال شهر رمضان الكريم

كتب ـ ايمان فتحى :
 في إطار إستعدادات محافظة المنوفية والأجهزة التنفيذية لإستقبال شهر رمضان الكريم وبذل أقصى الجهود لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار.

 

إفتتح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية معرض مستلزمات شهر رمضان المبارك لبيع السلع الأساسية والغذائية طوال الشهر المبارك وذلك بميدان المحكمة بمركز ومدينة قويسنا ، بحضور اللواء أشرف موافى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا والأستاذ سامى تركى مدير إدارة تموين قويسنا وجمع من الأهالى.

 حيث تفقد محافظ المنوفية منتجات معرض مستلزمات شهر رمضان الكريم والذى يضم كافة السلع الأساسية والغذائية وبأسعار مخفضة ( زيت  – مكرونة – جبنة –  سكر- أرز- عدس- سمنة – لحمة – فراخ – عدس –  ياميش – تين – زبيب – بلح – جوز الهند- دقيق) هذا وقد أشاد المحافظ بجودة تلك السلع المعروضة ذات الجودة العالية وبسعر مخفض لا تقل عن مثيلاتها فى السوق الخارجى.

فيما وجه المحافظ مديريات (التموين- الصحة – الطب البيطري) بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن بضرورة رفع درجة الإستعداد واليقظة التامة لتحقيق الرقابة المطلوبة من خلال تكثيف الحملات التموينية بصفة يومية لمتابعة الأسعار ومراجعة الصلاحية للكسف عن السلع المنتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر أو الغير مطابقة للمواصفات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

من جانبه أكد محافظ المنوفية أن الهدف من تلك المعرض توفير كافة السلع الإستهلاكية والرمضانية للمواطنين بأسعار مناسبة وتنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمراعاة الظروف الأسرية والمعيشية للمواطن البسيط ودعماً للأسر الأكثر إحتياجاً بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.

يأتي هذا في إطار إستعدادات محافظة المنوفية والأجهزة التنفيذية لإستقبال شهر رمضان الكريم وبذل أقصى الجهود لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق