مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية .. يشارك 1200 طفلاً يتيماً فى إحتفالية يوم اليتيم العربى 2019 بحديقة الطفل بطنطا

1

كتب : يوسف سلامة

شهد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إحتفالية المحافظة بيوم اليتيم العربى 2019 الذى نظمته مديرية التضامن الإجتماعى وجمعية الأورمان بالمحافظة بحديقة الطفل بطنطا بحضور وكيل وزارة التضامن الإجتماعى والمستشار العسكرى للمحافظة ومدير جمعية الأورمان بالغربية وبمشاركة ما يزيد عن1200 طفل يتيم على مستوى المحافظة والأمهات المثاليات.

بدأت الإحتفالية بالسلام الجمهورى ثم تلاوة أيات الذكر الحكيم ثم فقرات غنائية قدمها فريق النور والأمل وفقرات إستعراضية للتنورة. كما شهدت الإحتفالية مسابقات ثقافية ورياضية ويوم ترفيهى متكامل للأطفال الأيتام ساده جو من البهجة والسرور على الأطفال.

قد يهمك ايضاً:

“خمسة مليون جنيه” ..تعويضات يطالب بها «حزب شعب…

الشيخ شعبان عبد التواب يكتب «الأزهر الشريف وذوي الهمم»

وخلال الحفل قدم العقيد عصام حندولة مدير جمعية الأورمان بالغربية درع الجمعية لمحافظ الغربية تقديراً لدعمه وتشجيعه الدائم للأعمال الخيرية وحرصه على تنظيم وتنوع العمل الخيرى على مستوى المحافظة.

جدير الذكر أن  محافظ الغربية قام بتكريم 20 طفلاً يتيماً شملوا أطفال من ذوى القدرات الخاصة لتفوقهم فى المجالات التعليمية والرياضية والثقافية وكرم أيضاً 12 أم مثالية تقديراً لدورهم فى رعاية الأبناء والأسرة.

وفى نهاية الحفل أكد محافظ الغربية أن هذه الإحتفالات تمثل صورة من صورالتكافل الإجتماعى فى تقديم الرعاية والإهتمام بالأطفال بصورة عامة والأيتام بصفة خاصة.

كما قدم الشكر لمديرية التضامن الإجتماعى وجمعية الأورمان وكل من ساهم فى تنظيم هذه الإحتفالية .. كما حرص محافظ الغربية على التواجد بين الأطفال وتشجعيهم على التفوق والتميز.

اترك رد