مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

زرع أعمدة الكهرباء علي الطرق ملاصقه لبعضها إهدار للمال العام وتشويه للطرق العامة

19

كتب –  محمد الجندي

أصبح المنظر الجمالي للطرق علي مستوي مصر وخاصة الطرق الفرعية أمام الفري والكتل السكنية سيئ جدا بسبب زرع أعمدة كهرباء متلاصقة لبعضها البعض والشئ العجيب أن تجد عامود يحمل سلكين فقط وأخر يحمل كشاف ومطفي، والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يتم استخدام العامود اناره وشبكه خاصة وأن الشوارع بتضىء من نفس المحولات التي تخرج منها الكهرباء للمنازل بالكتل السكنية.

وطالب سكان محافظات الوجه البحري بتدخل وزيري الكهرباء والتنمية المحلية لوضع خطه للحفاظ علي المظهر العام.

قد يهمك ايضاً:

“خمسة مليون جنيه” ..تعويضات يطالب بها «حزب شعب…

الشيخ شعبان عبد التواب يكتب «الأزهر الشريف وذوي الهمم»

وطالب سكان قرية سبطاس وكفر سبطاس ومنطقة عزبة السبيل والسنطه بتشكيل لجنه المرور علي الطريق طنطا السنطه زفتي وستجد اللجنة ثروة لا تقل عن 150 مليون لخط واحد من أعمدة كهرباء مزروعة بالخطأ بجوار أعمده أخري أمام الفري.

وطالب المواطنين بجميع محافظات الوجه البحري بتدخل هيئة الرقابة الاداريه للحفاظ علي المال العام ووضع نظام يحافظ علي عامود اناره يحمل أسلاك شبكه خاصة وأنهم متلاصقين  بصوره سيئة جدا.

وطالب أبناء العزب التوابع بمحافظة الغربية أنه يمكن لوزارة الكهرباء استخدام هذه الاعمده أو إعادة تصنيعها للاستفادة بها في تركيب العدادات الكوديه للمواطنين خاصة أن هناك تركيب عدادات كوديه وإلغاء نظام الممارسة علي مستوي الجمهورية ولا يوجد أعمده اناره تكفي 20% من طالبي العدادات المحتاجين الي أعمدة لشد الأسلاك عليه.

اترك رد