متابعات وتقارير

شوارع الإسماعيلية تستقبل البطولة الإفريقية بالقمامة

الإسماعيلية – محمد  جمعـــة:

القمامة والمهملات وتكاثر الحشرات مشكلات تؤرق أهالي ارض الجمعيات والشيخ زايد والحرفين بالمنتزة والمرحلة الخامسة والسابعة ، أهالي المنطق يستغيثون بالمسئولين لعدم الاهتمام بهم، فعمال النظافة غائبون دائما وجبال القمامة فى ازدياد.

يقول هاني عبد الرحمن  أحد سكان منطقة أرض الجمعيات “نعانى من هذه الرائحة القذرة التى تملأ الشارع، وتتجمع عليها الحشرات وقد أرسلنا أكثر من مرة شكوى إلى المسئولين ولكن دون رد” ويضيف، قائلا ” لم نعد نستطيع تحمل روائح القمامة، رغم أننا نغلق الشبابيك اليوم بأكمله، لأننا لو فتحناها فستدخل إلينا الحشرات أيضا، مستغيثا بالمسئولين من هذه الأمراض والقمامة التى تنتشر بالشوارع العامة والجانبية.

 

ويشير “سيد خليل ” أحد سكان “المنتزة ” إلى أنه يوجد فى إيصال الكهرباء مصاريف الزبالة، وأن الشركة تحصل مبلغ 10 جنيهات من كل مستهلك لتنظيف الشارع، لكن لا يأتى أحد للتنظيف، وهذه القمامة تتسبب فى وفاة أطفالنا، وقد أرسلنا أكثر من شكوى، ولا مجيب.

 

وطالب اهالى الإسماعيلية تدخل وزير التنمية المحلية للحد من هذه الظاهرة ومحاسبة المقصرين ورفع تلال القمامة من الشوارع العامة مع بداية البطولة الإفريقية والإسماعيلية من ضمن المحافظات المستضيفة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق