متابعات وتقارير

تكريم المهندس هاني عازر الخبير العالمي للانفاق بحصوله علي وسام الاستحقاق من المانيا

تكريم المهندس هانى عازر الخبير العالمي للانفاق بحصوله على وسام الاستحقاق من المانيا

كتب: محمد عوض
تسلم المهندس العالمى هاني عازر وسام الاستحقاق من الطبقة الأولي في حفل رسمي يسلمه له مندوب عن الرئيس الألماني.
أعرب الدكتور المهندس هاني عازر مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع، عن سعادته بتكريم ألمانيا له بمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا لإنجازاته التي شهدتها ألمانيا.
وأكد المهندس هانى عازر أن وسام الاستحقاق الذي كرم به اليوم من ألمانيا هو وسام استحقاق لبلاده وللشعب المصري، موجها شكره للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي الذي قام بتهنئته هاتفيا، والسفير بدر عبد العاطي سفير مصر في ألمانيا، وخالد طه القنصل العام المصري في فرانكفورت، الذين شاركوه اليوم فرحته.
ووجه المهندس هانى عازر شكره إلى السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على سفرها إلى ألمانيا لحضور حفل التكريم، مؤكدا أن الوزيرة دائما ما تحرص على مشاركة النماذج المصرية سعادتهم بنجاحهم في الخارج، وهو ما يعكس اهتمام الدولة بأبنائها الناجحين حول العالم.

المهندس هانى عازر هو من أشرف على بناء محطة قطارات برلين Berlin Hauptbahnhof التى تفتخر بها ألمانيا حاليا.
وهو الأن مستشار الرئيس عبدالفتاح السيسى للشئون الهندسية ومشرف على أنفاق قناة السويس، كما يشرف على تنفيذ خطة التطوير الشامل لسكك حديد مصر، بحيث تكون مثل نظرائها فى فرنسا وألمانيا والنمسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق