مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد يكتب: عبد العزيز بن تركي الفيصل..أمير قلوب الشباب السعودى

4

يظل سمو الأمير عبدالعزيز بن تركى الفيصل رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، أمير قلوب الشباب بالمملكة.. بعد أن نجح فى وقت قصير منذ توليه قيادة هذا الموقع الحيوى خلفا لتركى آل الشيخ أن يلم شمل كل الرياضيين هناك ، ويحرص دائماً على شحذ الهمم من أجل وصول الرياضة على أرض هذا البلد الطاهر إلى أفضل مكانة عالمية.

ولعل الإجتماعات المستمرة التى يعقدها عبد العزيز بن تركي الفيصل، داخل وخارج المملكة أكبر دليل قطاع على أنه يوصل الليل بالنهار ليحدث طفرة فى قطاع الرياضةالسعودية..وخلال الساعات القليلة الماضية عقد إجتماعات مع المجلس الأولمبي الآسيوي..وقال إنه سعيد بالعديد من اللقاءات مع قيادات العمل الأولمبي والاطلاع على تجارب نوعية متميزة.

قد يهمك ايضاً:

تحليل سوات والحياة اليومية للمواطن

انور ابو الخير يكتب: لا شيء يستحق الحداد

وأضاف الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل :سنستمر في التعاون مع اللجان الأولمبية القارية والدولية بما يسهم في تحقيق مصالح رياضة وطننا ويحقق أهدافنا نحو صناعة حضور أولمبي يتناسب مع المملكة وقدرة أبنائها.

وما يفعله عبد العزيز بن تركي الفيصل ،تأكيد أيضا على أن إختياره لهذا المنصب من قبل سمو الأمير محمد بن سلمان ولى العهد..صادف أهله كون أن الفيصل أحد الرياضيين السابقين بالمملكة ومن خلال تجاربه التى مر بها أثناء ممارسته الرياضة بشكل عام، وسباق السيارات الذى برع فيه على وجه التحديد، سيتحرك وبكل قوة لإزالة أى سلبيات أو معوقات قد تواجه كل الرياضيين بالمملكة ..وهو مايحدث الآن بعد أن وضع يده على كل ، المقومات التى ستساعد فى إكتشاف مواهب جديدة فى كل الألعاب تكون نوه للسعودية على مدار السنوات القادمة.

عموماً..كل التوفيق للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل فى مهمته، ونتمى أن يكون له بصمة على الرياضة بالمملكة قى وقت وجيز..وأن نرى قريباً أبطالا يمثلون السعودية ويحصدون لها بطولات وميداليات فى على كافة المستويات والأصعدة..بعد أن أصبح مثلا وقدوة للشباب السعودى الذى يتوسم فيه خيراً..وللحديث بقية إن كان في العمر بقية.

اترك رد